الأهليالكورة المصرية

عاجل ..رسميا..رحيل نجم جديد من القلعة الحمراء..السبب!!!

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي قطر القطري، في مفاوضات قوية مع النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد مع أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ويرغب أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الرحيل عن القلعة الحمراء، وخوض تجربة احتراف في الدوري القطري، لاسيما أن اللاعب، يسعى للتواجد بشكل أساسي في التشكيل الرسمي، وهو ما يرفضه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.
وأكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أتم اتفاقه مع نادي قطر القطري، للرحيل إلى صفوفه، والتواجد مع الفريق القطري في الموسم الجديد.
وقال أمير هشام في تصريحات تلفزيونية: “النادي القطري توصل لاتفاق مع النادي الأهلي، لضم عبد القادر لشراء عقده بشكل نهائي ولن يكون رحيله على سبيل الإعارة”.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، نظيره إنبي، في المواجهة التي ستقام بين الفريقين، على ستاد المقاولون العرب، في الساعة التاسعة مساءاً، ضمن منافسات الدوري المصري.
ورفع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رصيده إلى ٨٤ نقطة بعد الفوز على زد، فيما كان الفريق قد حسم الفوز ببطولة الدوري رسميا عقب مباراة سموحة التي أقيمت على استاد برج العرب وانتهت بفوز الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى