الأهليالكورة المصرية

عاجل.. الخطيب يرفض طلب كولر ويمنح نجم الأهلي قبلة الحياة من جديد

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل الحديث عن العديد من الأمور التي تخص الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.
وتقدم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطلب إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بضرورة رحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، لعدم الاحتياج له.
و رفض محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، رحيل محمود عبد المنعم كهربا، وفضل بقاءه داخل الفريق الأحمر، وعدم رحيله خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من الأمور ويحتاج إلى جهود اللاعب.
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بطلب إلى محمود الخطيب، بضرورة التعاقد مع مهاجم إفريقي قوي، من أجل التواجد برفقة وسام أبو علي، والاستعانة به، في ظل المباريات الكبيرة التي سيخوضها الفريق الأحمر، الفترة المقبلة في مختلف البطولات.
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهات قوية ونارية، في مختلف البطولات سواء المحلية أو القارية، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين، بجانب التعاقد مع العديد من الصفقات، وضخ دماء جديد، من أجل تعويض الراحلين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى