الأهليالكورة المصرية

عاجل..بعد أحمد عبد القادر.. فرمان مثير من كولر ضد 4 نجوم في الأهلي

اتخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، قراراً قوياً ضد 4 نجوم في الفريق الكروي، خاصة بعد المباحثات الطويلة التي تجرى خلال الفترة الجارية بين الجهاز الفني والإدارة بشأن اللاعبين.
وحذر كولر، إدارة الفريق من التفريط في عدد من النجوم الذين يمثلون القوام الأساسي المقرر أن يعتمد عليه الفريق خلال الفترة المقبلة بكل قوة، وعلى رأسهم أحمد عبد القادر، الذي يقدم أداء متميز أفضل مما كان عليه سابقاً.
وطالب المدير الفني بعد التفريط في أي من هؤلاء النجوم، وهم وسام أبو علي الذي يتمتع بإمكانيات متميزة في الخط الأمامي، وذلك في ظل حاجة بعض الأندية الخليجية إلى جهوده نظير الملايين الكثيرة، حيث دارت العديد من المخاطبات الشفهية في هذا الصدد ولكن دون جدوى.
وأوضح كولر للإدارة، أن مروان عطية لاعب وسط الفريق خط أحمر وأنه أحد الركائز الأساسية في منتصف الملعب، والذين لا غنى عنه على الإطلاق خلال الفترة المقبلة.
وفي الجانب الثالث يرى أن إمام عاشور لاعب وسط الفريق أحد أهم اللاعبين الذين يواصلون التميز والإجادة، على الصعيد الإفريقي أو المحلي مع الفريق، وأنه أحد العناصر التي يعتمد عليها الفريق بكل قوة.
وفي المقام الرابع، يأتي حسين الشحات جناح الفريق، ولاعب وسط الملعب المميز، الذي يلعب دوراً قوياً في صناعة اللعب أو الانطلاق من الخلف للأمام وإحراز المزيد من الأهداف المتميزة مع الفريق الكروي الأول.
ويرى كولر أن كل هؤلاء اللاعبين يصعب تعويضهم أو التفريط فيهم قبل الموسم الصعب المنتظر المقبل، والذي يصارع الفريق فيه كل العقبات من أجل الوصول إلى الآلية المتميزة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى