الأهليالكورة المصرية

عاجل..بعد الاتفاق الرسمي.. الأهلي يوقع مع ثنائي من العيار الثقيل بسبب نجم الفريق

اتفق النادي الأهلي مع نجم الفريق الكروي الأول على تمويل الصفقات المالية المقبلة في موسم الانتقالات الصيفية المتوقع أن يكون ملتهباً أكثر من أي موسم مضى بشأن اللاعبين المقرر أن يضمهم الفريق.
ويسعى النادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، إلى اتخاذ العديد من الإجراءات الرسمية في صفقة بيع المدافع محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الكروي الأول إلى نيس الفرنسي.
وينتظر الفريق العائد المادي القوي من جراء الصفقة، حيث أن الانتقال إلى نيس الفرنسي، سوف يكون من ورائه عائد مادي يصل إلى ما يفوق الـ4 ملايين دولار، بالإضافة إلى نسبة إعادة بيع اللاعب مرة أخرى إلى أي فريق آخر.
ويرغب الفريق الأحمر في الحصول على عدد من التدعيمات الأساسية في كل الخطوط للموسم الجديد، وفقاً لمطالب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، والذي شدد في أكثر من مناسبة إلى ضرورة التدعيم بلاعبين أساسيين من العيار الثقيل.
ومن المتوقع أن يسعى النادي الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة إلى الانتهاء الرسمي من صفقة محمد علي بن رمضان، لاعب الترجي التونسي السابق، ونجم فرينكافيزوري المجرى الحالي.
وأخطر الفريق المجري، نظيره الأهلي، بأن الصفقة لن يتم التطرق إليها الآن من حيث التفاوض أو إمكانية التفريط فيه، إلا بعد الانتهاء من المباريات المهمة المقبلة التي يتطلع فيها الفريق إلى الظفر بالبطولات القوية.
ويتطلع الفريق الأحمر إلى التحرك في الحصول على مدافع أجنبي، أو التفاوض على أقل تقدير مع المدافع محمد إسماعيل، لاعب نادي زد، من أجل استقدامه إلى الصفوف الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة قبل انتهاء موسم الصفقات الصيفية.
يذكر أن النادي الأهلي سوف يلاقي نظيره إنبي في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة في الجولة قبل الأخيرة في بطولة الدوري العام، حيث يواجه الأهلي نظيره فيوتشر يوم السبت المقبل في ختام البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى