الأهليالكورة المصرية

صفقة مدوية.. نجم الأهلي يدخل التاريخ ..تعرف على التفاصيل

استطاع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمسؤولين داخل القلعة الحمراء، الفوز بالرهان، عقب الصفقة المدوية التي تم إبرام التعاقد معها، خلال الفترة الحالية، من أجل ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.
ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التعاقد مع وسام أبو علي، الدولي الفلسطيني، والذي نجح في إثبات نفسه، في أول 6 شهور له مع الفريق الأحمر، ونجح في الحصول على لقب هداف الدوري المصري، بعد فترة من الزمن لم ينجح أي لاعب في الحصول على هذا اللاعب، ليبدي سعادة جماهير الأهلي.
وحسم وسام أبو علي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب هداف الدوري المصري الممتاز بتسجيله 18 هدفا، بعدما توقف رصيد فيستون مايلي مهاجم بيراميدز أقرب منافسيه عند 17 هدفا، وذلك بعدما أنهى «السماوي» منافساته في بطولة الدوري للموسم الحالي، عقب اللقاء الأخير الذي خاضه الفريق السماوي أمام الداخلية، ونجح في حصد الثلاث نقاط.
وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة بعد المستوى الذي ظهر به وسام أبو علي، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، سواء في بطولة الدوري المصري أو بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى