الأهليالكورة المصرية

عاجل..إجراء تاريخي من الأهلي بشأن نجم الفريق.. لقطة غير مسبوقة

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء الأمس الخميس دون راحة، عقب مواجهة إنبي مساء أول أمس، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد عثمان أحمد عثمان، ضمن منافسات الجولة الـ٣٣ من مباريات الدوري المصري.
وحرص سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد محاضرة فنية مع جميع اللاعبين، الشباب من أجل الحديث معهم عن الأخطاء التي وقع فيها الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، بجانب معالجة الأخطاء خلال مواجهة إنبي الماضية.
وأبدى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة بالمستوى الذي ظهر به شباب الأهلي، خلال مواجهات الدوري، لاسيما أن الفريق الأحمر استطاع الفوز على زد وتعادل أمام انبي.
وينتظر محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار سعيد من قبل إدارة القلعة الحمراء، لاسيما أنه في حالة غياب كريم نيدفيد ومحمد مجدى أفشة، عن لقاء مودرن سبورت المقبل، سيرتدي كهربا شارة قيادة الفريق الأحمر لأول مرة في تاريخه.
ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في الساعة التاسعة مساء غدا السبت نظيره مودرن سبورت، في المواجهة التي ستلعب على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدوري المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى