الأهليالكورة المصرية

عاجل.”مش هتصدق مين “..بيراميدز قاتل على ضمه لمدة ٣ سنوات.. صفعة مدوية من الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع الغول الإسباني، من أجل إبرام التعاقد معه، والتواجد داخل الفريق الأحمر، بناء على طلب من قبل السويسري مارسيل كولر.
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين داخل النادي الأهلي، ضرورة التعاقد مع مهاجم قوي من أجل التواجد بجانب وسام أبو علي، مهاجم الفريق الأحمر، ومحمود كهربا، لاسيما أن الفريق الأحمر، يواجه العديد من ضغوط المباريات، سواء المحلية أو القارية.
وفجرت تقارير صحفية، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع كيفين كارلوس، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ينفردون السويسري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل اهتمام الأهلي بالظفر بخدمات اللاعب الإسباني، بناءً على رغبة السويسري مارسيل كولر مدرب الفريق، لاسيما أن بيراميدز كان يسعى منذ فترة من أجل التعاقد معه.
ويعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة طارئة مع أمير توفيق، من أجل الحديث عن مهاجم الفريق الأحمر الجديد، واخر تطورات ملف الصفقات، وتنفيذ تعليمات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، لاسيما أن الفريق مقبل على العديد من المباريات الهامة.
واستطاع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، أن يُتوج بلقب الدوري المصري، للمرة الـ44 في تاريخه، وتحقيق العديد من النجاحات خلال الفترة الحالية، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى