الزمالكالكورة المصرية

بالأسماء..قائمة الراحلين.. الزمالك يطيح بـ10 لاعبين «دفعة واحدة» بالموسم الجديد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لعملية غربلة بين صفوفه برحيل عدد كبير من اللاعبين لأسباب مختلفة، نظرًا لعدم الحاجة لخدماتهم أو رغبة في التعاقد مع عناصر أخرى من بوابة إنهاء أزمة إيقاف القيد للقلعة البيضاء.

وحدد جوميز أسماء 10 لاعبين في قائمة الراحلين عن الزمالك بتقرير إدارة القلعة البيضاء، منهم من تم توجيه الشكر له بالفعل خلال الأسابيع الماضية، ومنهم من ينتهي دوره بنهاية الموسم الجاري، والذي يسدل الستار عليه خلال أيام.

وتشمل قائمة الراحلين عن الزمالك، قبل انطلاق الموسم الجديد، كلا من: «الأوغندي جمال موتيابا، السنغالي ابراهيما نداي ، الفلسطيني ياسر حمد، محمود علاء، البنيني سامسون أكينيولا، محمد أشرف روقا، محمد عاطف، سيف فاروق جعفر، وناصر منسي، ومهاب ياسر».

وخلال الأسابيع الماضية، كانت إدارة نادي الزمالك قد وجهت الشكر بشكل رسمي للثلاثي محمود علاء، وياسر حمد، وجمال موتيابا وتم إنهاء مشوارهم رسمي مع القلعة البيضاء، ومن المنتظر أن يتم الاستغناء عن اللاعبين الباقيين في قائمة الراحلين خلال أيام عقب الانتهاء من منافسات الموسم الحالي.

ومن المقرر أن يختتم الزمالك مبارياته في منافسات دوري NILE لنسخة الموسم الحالي، اليوم السبت، بمواجهة بلدية المحلة على استاد السلام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى