الأهليالكورة المصرية

برعاية الخطيب وكولر.. 3 قرارات تاريخية بالقلعة الحمراء..تعرف عليهم

حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد جلسة مع محمود الخطيب، فور عودته من فرنسا من أجل التنسيق للمرحلة المقبلة، وخطة الموسم الجديد.
واتخذ محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، العديد من القرارات الهامة داخل الفريق الأحمر، من أجل تجديد الدماء داخل الفريق، بجانب رحيل محمد عبد المنعم والتعاقد مع صفقات جديدة.
ونرصد لكم ٣ قرارات تاريخية برعاية محمود الخطيب والسويسري مارسيل كولر، بشأن العديد من الأمور:-
تجديد الدماء
قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجديد دماء جديد داخل الفريق الأحمر، ورحيل بعض اللاعبين التي لا يرغب في تواجدها داخل الفريق الأحمر.
ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على خروج عبد القادر ومحمود متولي والمالي أليو ديانج، وكريم نيدفيد بجانب أحمد القندوسي وكريم الدبيس.
التعامل باحترافية لي ملف محمد عبد المنعم
نجح النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في التعامل باحترافية بشأن الموافقة على احتراف محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى الدوري الفرنسي، عقب العرض الذي وصل من قبل فريق نيس الفرنسي، حيث لم يقف الاهلي في طريق اللاعب ورغبته في الاحتراف.
صفقات قوية
يسعى النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في التعاقد مع العديد من الصفقات القوية، من أجل تعويض الراحلين عن الأهلي، حيث تم التعاقد مع يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري، بجانب يحي عطية الله، واقتراب حسم صفقة محمد علي بن رمضان، بجانب البحث عن مهاجم اجنبي ومدافع اجنبي جديد داخل الفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى