الأهليالكورة المصرية

“صفقة الموسم” تصل القاهرة.. رد رسمي من الأهلي يفجر مفاجأة مدوية

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية والصفقات التي سيبرمها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.
وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة إبرام التعاقد مع العديد من الصفقات التي طلبها في مختلف المراكز، في إطار الخطة التي وضعها مسؤولو الفريق الأحمر، استعدادا للموسم الجديد.
وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الأخيرة، بشأن التعاقد مع محمد علي بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزي المجري، ووصل اللاعب إلى القاهرة مساء اليوم الجمعة، من أجل إجراء الكشف الطبي، وعقد جلسة تصوير مع اللاعب لتقديمه للجماهير.
وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، حتى الآن لم نتوصل إلى اتفاق، واللاعب لم يحضر إلى القاهرة كما تردد، المفاوضات ما زالت مستمرة، ونسعى بكل قوة لتواجد اللاعب، حيث أنه يعد صفقة من العيار الثقيل داخل الأهلي.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة مودرن سبورت، في الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، في المواجهة التي ستقام في ختام منافسات الدوري المصري، والذي نجح الفريق الأحمر في تحقيقه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى