الأهليالكورة المصرية

عاجل..دوري أبطال أفريقيا.. إجراء مشتعل من الأهلي ضد أندية القارة

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صدور قرارات هامة داخل الفريق الأحمر، وذلك في إطار استعدادات الموسم الجديد.
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من اللاعبين، عدم زيادة في الوزن، وعدم التعريض إلى إصابة، وضرورة الحفاظ على اللياقة البدنية.
ويحرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الحفاظ على القوام الأساسي وعدم رحيل أي لاعب منهم، على الرغم من العروض التي وصلت إلى هؤلاء اللاعبين، سواء من الخارج أو من بعض الأندية المحلية.
وستضم تشكيل النادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لبطولة دوري أبطال إفريقيا العديد من اللاعبين الأساسيين، وهم محمد الشناوي وعلي معلول، وإمام عاشور، ومروان عطية، وأكرم توفيق، ووسام أبو علي، بجانب وضع ٢ من اللاعبين الذين يمتلكون خبرات قوية وهم محمد علي بن رمضان و يحيى عطية الله.
ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اخر مباراة له في الموسم الحالي، أمام مودرن سبورت، في اللقاء الذي سيلعب مساء اليوم السبت، في المواجهة التي ستقام في الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الدوري المصري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى