الأهليالكورة المصرية

عاجل..“ممنوع الإقتراب”.. قرار حاسم لـ كولر داخل الأهلي بشأن هذا الخماسي

مع انطلاق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فتح مجلس إدارة النادي الأهلي ملف التعاقدات والتدعيمات التي يحتاجها الفريق الأول في الموسم الجديد.
وكشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، يمنع إدارة الكرة بالنادي من تسويق أو بيع خماسي الفريق بسبب كثرة عروض رحيلهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأوضح المصدر، إن المدرب السويسري يمنع إدارة الكرة بالنادي من الاقتراب من خماسي نجوم الفريق، أكرم توفيق وإمام عاشور ووسام أبو علي وحسين الشحات ومروان عطية، في نافذة الانتقالات الحالية.
وشدد المصدر أن مارسيل كولر رفض رحيل خماسي الفريق الأول هذا الصيف بعدما استفسرت إدارة الكرة عن إمكانية رحيل هؤلاء اللاعبين بعد العروض المثيرة المقدمة إليهم.
وأكد المصدر أن المدير الفني للقلعة الحمراء حسم أمر هؤلاء اللاعبين، مشددا بأنه سوف يعتمد عليهم في الموسم المقبل سواء في البطولات المحلية أو القارية، لاسيما وأن الفريق مقبل على بطولة كأس العالم للأندية في ثوبها الجديد بمشاركة 32 فريقًا.
ويستعد النادي الأهلي مواجهة قوية أمام فريق مودرن سبورت، ضمن منافسات الجولة 34 والأخيرة من بطولة دوري نايل، اليوم السبت في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى