الأهليالكورة المصرية

“مفاجأة غير متوقعة”..أول تعليق من الأهلي على فشل صفقة الموسم الجديدة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والإعلامية التي أشارت، إلى فشل النادي الأهلي، في التوصل إلى اتفاق مع محمد علي بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزي المجري، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وزعمت تقارير صحفية تونسية، خلال الساعات الماضية، أن محمد علي بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزي المجري، يرفض الانتقال إلى النادي الأهلي، ويفضل البقاء في أوروبا.
وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن حقيقة تلك الأنباء التي ترددت وحقيقة رفض محمد علي بن رمضان، التواجد داخل الأهلي، والتمسك بالبقاء داخل فريقه.
وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي ، غير صحيح ما تم تردده بشأن فشل التعاقد مع محمد علي بن رمضان، واللاعب ما زالت المفاوضات جارية معه، من أجل التعاقد معه، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.
واستفسر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من لجنة التخطيط، عن حقيقة فشل التعاقد مع بن رمضان، ولكن تم التأكيد له أن المفاوضات مازالت جارية وغير صحيح فشل الصفقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى