الأهليالكورة المصرية

عاجل.. الأهلي يتخلص من “الأناني” مقابل ٦٠٠ ألف دولار!

وافق السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل نجم الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لعدم الاحتياج له، بجانب رغبة اللاعب في الرحيل عن القلعة الحمراء.
وغادر أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى قطر صباح اليوم الأحد، من أجل إجراء الكشف الطبي، داخل نادي قطر القطري، قبل إتمام التعاقد معه لمدة موسم على سبيل الإعارة، لاسيما أن الفريق الأحمر، ليس في حاجة إلى خدمات اللاعب بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.
علمنا أن قيمة إعارة أحمد عبد القادر إلي قطر القطري 600 ألف دولار، حيث تم الحصول على خدمات اللاعب لمدة موسم وحيد، وبعد ذلك سيعود إلى النادي الأهلي، لاسيما أن اللاعب قام بتمديد تعاقده مع الفريق الأحمر.
وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على عقد اجتماع مع محمود الخطيب، وذلك قبل الاجازة التي حصل عليها المدير الفني، من أجل الحديث معه عن ضرورة الفترة المقبلة، بجانب وضع خطة الموسم الجديد، و الراحلين عن الفريق الأحمر والصفقات الجديدة.
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ضرورة ضخ دماء جديد، والتعاقد مع بعض اللاعبين الذي رشحهم، في مختلف المراكز، من أجل الاستعداد بشكل جيد لمباريات الموسم الجديد سواء في البطولات المحلية أو القارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى