الأهليالكورة المصرية

“غربلة بالقلعة الحمراء”..إقالات جماعية من الخطيب لقيادات الأهلي..تعرف على الجديد

شهدت الساعات القليلة الماضية، طوارئ داخل النادي الأهلي، عقب القرارات التي تم اتخاذها من قبل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بشأن العديد من التغيرات داخل قطاع الكرة.
وقدم خالد بيبو، مدير الكرة داخل النادي الأهلي، اعتذار رسمي إلى محمود الخطيب، من أجل الرحيل عن الفريق الأحمر، وعدم البقاء داخل الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، على الرغم من النجاحات التي حققها الفريق والحصول على العديد من البطولات سواء المحلية أو القارية.
وجاء اعتذار خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن الاستمرار في منصبه، بسبب الهجوم القوي عليه من قبل الجماهير والإعلاميين، بعدم السيطرة على أوضة اللبس، وضرورة وجود بديل قوي له، وضخ دماء جديد داخل الإدارة.
وقررت لجنة التخطيط في اجتماعها اليوم الأحد بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي، المشرف العام على الكرة، قبول اعتذار خالد بيبو عن عدم الاستمرار في منصب مدير الكرة.
ووجهت لجنة التخطيط، الشكر والتقدير إلى خالد بيبو، عن جهده الواضح منذ توليه المسئولية والتزامه بثوابت النادي خلال فترة إدارته، فضلًا عن مساهمته مع زملائه أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي في تحقيق انتصارات وبطولات عديدة على الصعيدين المحلي والقاري.
وكلفت اللجنة الكابتن خالد بيبو بمهمة المنسق العام لقطاعات الناشئين والأكاديمية والكرة النسائية، من أجل خوض تجربة إدارية جديدة داخل النادي الأهلي، في ظل النجاحات التي حققها مع فريق الكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى