الزمالكالكورة المصرية

بالأسماء..جوميز يحدد الراحلين عن الزمالك في الموسم الجديد..أحدهم مفاجأة صادمة للجماهير

حصل جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الكرة الأول في نادي الزمالك، على إجازته السنوية والتي سيقضيها في البرتغال، لكنه حرص على تقديم تقرير إلى إدارة النادي بخصوص الراحلين عن الزمالك في الموسم الجديد بناء على رؤيته الفنية.

وترك جوميز إلى إدارة الزمالك حرية تنفيذ رؤيته وفقا لظروف النادي المادية ومدى ارتباط كل لاعب بعقد وإمكانية تسويقه سواء بالبيع أو عن طريق الإعارة أو الدخول في صفقات تبادلية من أجل إبرام صفقات الزمالك الجديدة.

ووفقًا للمعلومات الواردة من القلعة البيضاء فإن أسماء الراحلين عن الزمالك هم محمد: «أشرف روقا، وسيف فاروق جعفر، وسامسون أكينولا، ومهاب ياسر، وناصر منسي».

من جانبه، قال مصدر مطلع في نادي الزمالك إن إدارة النادي ترغب في منح كل اللاعبين المزيد من الوقت وفرصة لإثبات وجودهم من خلال بطولة كأس مصر، كما أن مجلس إدارة النادي هو الذي سيقرر أسماء الراحلين عن الزمالك في الموسم المقبل.

أضاف أن إدارة الزمالك ترغب في الاستفادة من كل اللاعبين ودخولهم في صفقات تبادلية لتسهيل إتمام صفقات الزمالك الجديدة في الميركاتو الصيفي.

يأتي هذا في الوقت الذي يبدأ فيه فريق الكرة الأول في نادي الزمالك استعدادا لمباراته المهمة أمام طلائع الجيش في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر والمقرر لها غدا  الأربعاء عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى