الأهليالكورة المصرية

عاجل..أول صدام بين مختار مختار وكولر بسبب رحيل هداف الفريق..تعرف على الاسباب

حسم مختار مختار، رئيس لجنة تخطيط الكرة في النادي الأهلي، مصير محمود عبد المنعم كهربا، لاعب المارد الأحمر، بعدما طلب المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وعلمنا من مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، أن مختار أوصى مارسيل كولر بضرورة استمرار محمود كهربا في صفوف الفريق بالموسم الجديد.
وشدد المصدر، أن مختار سوف يبلغ كولر في الجلسة المقبلة عقب عودة الأخير من سويسرا الذي يقضي إجازته السنوية، بضرورة استمرار كهربا في الموسم الجديد خاصةً وأن لاعب يقدم مردود إيجابي.
وواصل المصدر تصريحاته قائلاً: ” رئيس لجنة تخطيط الكرة بالنادي الأهلي،سيطلب من كولر منح كهربا فرصة جديدة، خاصة أنه لا يوجد لاعب محلي أفضل منه في ذلك المركز”.
وأشار المصدر إلى أن في مركز الجناح، وهو ما يرجح كفته للاستمرار دخل الفريق في ظل النقص العددي بمركز الجناح، بعد رحيل أحمد عبد القادر إلى الدوري القطري.
ومن الجدير بالذكر أن النادي الأهلي أعلن تعيين مختار مختار رئيسًا للجنة التخطيط خلفًا لمحسن صالح، الذي اعتذر عن عدم الاستمرار في مهمته، وقرر المجلس ضم محمد رمضان إلى عضوية اللجنة، بجانب حسام غالي عضو مجلس الإدارة.
وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي قد أبدى عن عدم رغبته في بقاء اللاعب محمود كهربا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وذلك بسبب أزماته الأخيرة.
وأكد كولر لمسؤولي النادي الأهلي أنه سيوافق على رحيل محمود كهربا في حال تلقيه عروضًا سواء على سبيل الإعارة أو الرحيل بشكل نهائي في الميركاتو الصيفي الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى