الأهليالكورة المصرية

عاجل..التفاصيل المالية في انتقال صفقة الموسم  إلى الأهلي..الخطيب دخل صراع صفقة حواش

فجر الإعلامي أمير هشام، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن العديد من الأمور التي تدور داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشأن صفقة محمد بن رمضان، بجانب الصفقات الجديدة التي يرغب الفريق الأحمر في ضمها خلال الفترة الحالية.
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مسؤولو القلعة الحمراء، ضرورة تدعيم صفوف الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، وضخ دماء جديد داخل الفريق، في ظل المشاركات القوية المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء على الصعيد المحلي أو القاري.
وأكد الإعلامي أمير هشام ، أن مسؤولو نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي، أبلغوا أحمد نادر حواش مهاجم الفريق، بوجود استفسار من الأهلي والزمالك، بشأن ضمه بالموسم الجديد، حيث تلقى الفريق البترولي، استفسار من قطبي الكرة المصرية بشأن التعاقد مع اللاعب، ولكن لم يصل أي عروض رسمية حتى الآن.
وتابع: “الوحدة الإماراتي أبدى أيضًا رغبة في التعاقد مع حواش، من أجل تدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى النادي الأهلي لحسم الصفقة قبل احتراف اللاعب إلى الخارج لاسيما أنه يعد من نجوم الفريق البترولي”.
وأشار إلى أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، أنهى الاتفاق بشكل كامل مع التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فيرينكفاروسي المجري، حال حسم صفقته، حيث أتم النادي الأهلي الاتفاق مع بن رمضان، بالحصول على مبلغ مليون دولار سنويًا، والاتفاق مع اللاعب منتهي.
وأضاف: “صفقة انتقال التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فيرينكفاروسي المجري، إلى النادي الأهلي، لا تزال قائمة حتى هذه اللحظة، وهناك جلسة تفاوضية جديدة غدٍ الإثنين بين الناديين، من أجل التوصل لاتفاق نهائي بشأن حسم الصفقة”.
واختتم أمير هشام: “آخر عروض الأهلي كان مليون و 500 ألف دولار، وحال رفع العرض المادي سيكون 2 مليون دولار في جلسة الغد، وقد تشهد الجلسة انفراجة في التفاوض”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى