الأهليالكورة المصرية

عاجل..” الحكاية خلصت”..حاوي الدوري المصري في الأهلي لمدة 5 سنوات..مفاجأة مدوية من العيار الثقيل 

يبدو أن سوق الانتقالات داخل النادي الأهلي، ما زال لم يبوح بكامل أسراره، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدعيم العديد من المراكز داخل الفريق الأحمر.
وخرج الإعلامي أمير هشام، في تصريحات تلفزيونية، اكد من خلالها ان هناك اهتمام من قبل المسؤولين داخل النادي الأهلي، على التعاقد مع أحمد نادر حواش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، بعد ظهور اللاعب بشكل جيد خلال الفترة الماضية، بجانب صغر سنه.
وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل بشأن حقيقة الانباء التي ترددت بتواجد أحمد نادر حواش داخل دائرة اهتمامات الفريق الأحمر، من أجل إبرام التعاقد معه، استعداداً للموسم الجديد، والخطة التي وضعها السويسري مارسيل كولر.
وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، أحمد نادر حواش، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، خارج الحسابات، نرغب في تدعيم صفوف الفريق الأحمر بعناصر خبرة، اللاعب يمتلك مقومات عالية، ولكن لم نفكر في ضمه خلال الفترة الحالية، وكولر لم يطلب التعاقد مع اللاعب لا من قريب أو بعيد.
ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تحقيق لقب الدوري المصري، للمرة الـ44 في تاريخه، عقب موسم قوي قدمه الفريق الأحمر، على مختلف الأصعدة سواء في البطولات الإفريقية أو المحلية، بجانب صعود الفريق الأحمر إلى كأس العالم للأندية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى