الأهليالكورة المصرية

عاجل.. تعليق رسمي.. الأهلي يتعاقد مع الدبابة السنغالية لمدة 4 سنوات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات مع مهاجم سنغالي قوي يتواجد في أحد الأندية الأوروبية، من أجل إبرام التعاقد معه بناء على طلب السويسري مارسيل كولر.
وحدد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في التقرير الذي تقدم به إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، بضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد يتواجد بجانب وسام أبو علي، ومحمود عبد المنعم كهربا، لاسيما أنه سيكون هناك العديد من ضغط المباريات في الموسم الجديد.
وتلقى النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، خلال الساعات القليلة الماضية، ترشيحات من قبل وكلاء اللاعبين، من أجل عرض هؤلاء اللاعبين على كولر، لاختيار أحد منهم، حيث وقع الاختيار على شريف ندياي اللاعب السنغالي الذي يتواجد في النجم الأحمر الصربي.
علمنا  من مصادره داخل النادي الأهلي، لم ندخل في أي مفاوضات مع شريف ندياي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجم الأحمر الصربي، واللاعب خارج حسابات النادي، ولم نتفاوض معه لا من قريب أو بعيد، سيكون هناك اجتماع مع كولر عقب عودته أو اجتماع زوم من أجل الحديث معه عن اخر تطورات الصفقات التي ستتواجد داخل الأهلي.
وشهدت الساعات الماضية، غضب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من القرار الصادر من قبل إدارة القلعة الحمراء، بشأن رحيل خالد الجوادي، مترجمه داخل الفريق، بجانب فشل لجنة التعاقدات حتى الان في إبرام التعاقد مع الصفقات التي طلبها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى