الأهليالكورة المصرية

عاجل..مفاجأة مدوية.. رحيل لاعب خامس عن الأهلي بقرار من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الفريق الأحمر، وخوض تجربة جديدة، بعد موافقة السويسري مارسيل كولر، ومنح الإدارة الضوء الأخضر لرحيل اللاعب.
ودخل نادي قطر القطري، في مفاوضات قوية مع النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد مع أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، من أجل تدعيم صفوف الفريق هناك ورغبته في الحصول على لقب جديد، في الدوري القطري.
وخرج أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من حسابات الفريق الأحمر، حيث يرفض الجهاز الفني الاعتماد على اللاعب، بشكل أساسي، والاكتفاء به على دكة البدلاء، في ظل وجود بديل قوي له، رضا سليم، جانب النجاحات التي يقوم بها حسين الشحات، خلال الفترة الحالية.
ويخضع أحمد عبد القادر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فور وصوله إلى قطر، لفحص طبي ، على أن يخضع بعدها مباشرة إلى جلسة تصوير إعلان الصفقة، وتقديمه إلى الجماهير وإعلان إتمام انتقال اللاعب بشكل رسمي.
ويعتبر أحمد عبدالقادر هو خامس الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد رحيل كل من أنتوني موديست، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو ومحمود متولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى