الأهليالكورة المصرية

الأهلي على صفيح ساخن.. صدمة تلاحق “الأحمر” قاريا وثورة غضب من كولر

شهدت الساعات القليلة الماضية، تغييرات في خريطة الصفقات داخل النادي الأهلي، والمباريات القوية التي سيخوضها الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وطلبات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بشأن التعاقد مع بعض الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية.
وأبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد من فشل لجنة التعاقدات حتى الآن، في إتمام التعاقد مع الصفقات التي طلبها خلال الفترة الحالية، لاسيما أن الفريق الأحمر، يحتاج إلى تدعيمات جديدة.
ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في حسم ملف الصفقات الجديدة والراحلين قبل إرسال القائمة الأفريقية بغية خوض منافسات فترة الإعداد للموسم الجديد بكامل الجاهزية، بجانب المشاركة مع الفريق الأحمر، في بطولة السوبر الإفريقي أمام نادي الزمالك.
واستطاع مسؤولو النادي الأهلي، حسم صفقتين فقط حتى الان خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وهم المدافع القطري من أصول مصرية يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء وأيضا الظهير الأيسر المغربي يحيى عطية الله قادما من سوتشي الروسي على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء.
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ضرورة ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، حيث استعجل محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل إنهاء تلك الأمور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى