الزمالكالكورة المصرية

بعد «بن شرقي».. الزمالك ينهي صفقة جديدة بفرمان من جوميز

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن نجاح مسؤولي القلعة البيضاء في إتمام التعاقد مع ثاني صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد الاتفاق مع المغربي أشرف بن شرقي خلال الساعات الأخيرة.
و أكدنا خلال الساعات الأخيرة، أن الزمالك أتم اتفاقه بالفعل مع أشرف بن شرقي للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي الجاري لمدة 3 سنوات، ويحصل اللاعب على مليون و100 ألف دولار سنويًا.
وقال المصدر، إن الزمالك أتم اتفاقه مع ثاني صفقات الفريق الصيفية بالتعاقد مع الكاميروني جوناثان نجويم، ظهير أيسر مودرن سبورت.
وأضاف أن الزمالك دخل في مفاوضات مع اللاعب منذ فترة طويلة لتدعيم مركز الظهير الأيسر بناء على طلبات البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض، وفي ظل أزمة أحمد فتوح الأخيرة.
وتابع المصدر، أن اللاعب حاليا في الكاميرون بعد حصوله على إجازة من قبل ناديه، وينتظر مسؤولو الأبيض عودته إلى مصر من أجل توقيع العقود والإعلان عن الصفقة رسميا.
ويسعى مسؤولو القلعة البيضاء إلى تدعيم مركز الظهير الأيسر بناء على طلب البرتغالي جوزيه جوميز، وذلك بعد أزمة أحمد فتوح الأخيرة وعدم تحديد مصيره، بالإضافة إلى اعتزال محمد عبد الشافي بنهاية الموسم، فضلًا عن فسخ التعاقد مع عبد الله جمعة قبل انطلاق الموسم.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى