الأهليالكورة المصرية

عاجل..قرار رسمي.. إجراء نهائي من الأهلي في صفقة الموسم

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رغبة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في إتمام التعاقد مع محمد علي بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزي المجري، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأحمر.
ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدعيم صفوف الفريق الأحمر، وضخ دماء جديد داخل الفريق، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي أبدى رغبته في تدعيم صفوف الفريق وضخ دماء جديد، في ظل المباريات المقبل عليها الفريق الأحمر.
وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن الصفقات التي يحتاجها الفريق الأحمر، والبطولات المقبل عليها الفريق، وموقف الفريق من التعاقد مع محمد علي بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزي المجري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، تم الاستقرار على الانسحاب من الصفقة، وعدم التعاقد مع اللاعب، وتراجعنا عن المفاوضات، وبالفعل هناك لاعبين تم عرضهم على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل اختيار بديل محمد علي بن رمضان.
وتواصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع المسؤولين داخل القلعة الحمراء، من أجل معرفة أسباب فشل صفقة محمد علي بن رمضان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فرينكفاروزي المجري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى