الأهليالكورة المصرية

“مش للبيع يا خطيب”..كولر يرفض رحيل نجم الأهلي خلال فترة الانتقالات 

لا صوت يعلو فوق صوت الانتقالات الصيفية الجارية، والبطولات التي سيخوضها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بجانب الراحلين عن صفوف الفريق الأحمر، والصفقات التي سيتم التعاقد معها، بناء على التقرير المقدم من قبل السويسري مارسيل كولر.
وتقدم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتقرير فني كامل عن اللاعبين، الراحلين عن الفريق الأحمر، والصفقات الجديدة التي سيتم التعاقد معها، بجانب رفضه لرحيل بعض اللاعبين، التي وصلت لهم عروض حتى الآن من الخارج.
ووصل ياسر إبراهيم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الفترة الماضية، عروض نارية من قبل أحد الأندية الخليجية من أجل إبرام التعاقد معهم، خلال الفترة الحالية، بعد ظهوره بشكل جيد داخل الفريق الأحمر، خلال مشاركته في المسابقات الماضية، سواء المحلية أو القارية.
 رفض السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيل ياسر إبراهيم، إلى الدوري السعودي، وفضل ببقائه داخل الفريق الأحمر، حيث أنه في حاجة إلى خدمات اللاعب، خلال الفترة الحالية، واللاعب مستمر مع الفريق الأحمر.
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بصفقة دفاعية في الخط الخلفي، من أجل تعويض رحيل محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأحمر، والذي فضل الرحيل إلى الدوري الفرنسي خلال الفترة الحالية من أجل تحقيق حلم الاحتراف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى