الأهليالكورة المصرية

مفاجأة كبرى..رد رسمي من هذا النادي على انتقال صفقة الموسم لـ الأهلي 

أوضح نصر أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي مع “الدراويش” من أجل الحصول على خدمات عمر الساعي، لاعب الفريق الأول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وفي هذا الشأن، قال “أبو الحسن” في تصريحات تلفزيونية، إن انتقال الساعي لصفوف الأهلي، ماهو إلا ملف مؤجل بسبب صعوبة موقف الفريق في الدوري، مشددا بأنه لم يتوجد مفاوضات رسمية من النادي الأهلي بشأن صفقة انتقال اللاعب.
وأوضح “أبو الحسن” أنه لا يخطط لعقد صفقات بيع أو شراء مع النادي الأهلي، أو مع أي ناد آخر خلال هذه الفترة، بسبب وضع الفريق في جدول الدوري.
وكشف رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، عن إمكانية التعاقد مع محمود متولي وأحمد فتحي، موضحا بأن تقييم الصفقات فنيًا من اختصاص عماد سليمان وإيهاب جلال، وفتحي ومتولي لهما كل التقدير والاحترام، وشخصيا أراها إضافة للفريق.
ويرغب مسؤولو النادي الأهلي بشدة للتعاقد مع الساعي لاعب وسط النادي الإسماعيلي، وذلك ضمن تحضيرات القلعة الحمراء في ضم صفقات قوية بالموسم الجديد لتدعيم خط وسط المارد الأحمر بناءً على طلب من المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني.
وتجدر الإشارة إلى أن النادي الأهلي يرغب في ضم اللاعب لتعويض رحيل المالي أليو ديانج الذي انتقل إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى