الأهليالكورة المصرية

نصف مليار جنيه.. عرض خليجي خيالى لنجم الأهلي يزلزل القلعة الحمراء .. رد رسمي من الخطيب

شهدت الفترة الأخيرة، وصول عرض قوي من قبل أحد الأندية الخليجية، إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وتحويل العرض إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل اتخاذ القرار المناسب بشأن موقف اللاعب من الرحيل.
وفجر محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن العرض الذي وصل له مؤخراً، من قبل أحد الأندية السعودية، والقرار الذي اتخذه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.
وأكد محمد الشناوي في تصريحات تلفزيونية: “هناك عروض من أندية سعودية ولكنها ليست رسمية، وكل العروض تكون عن طريق إدارة الأهلي فقط، كان لدي عروض من نادي النصر وجلست مع محمود الخطيب ولكن لم يتم الاستقرار على قبول العرض ولا يوجد أي مشاكل مع النادي أو مع أي أحد”.
وتابع: “عرض النصر السعودي وصل إلى 500 مليون جنيه في تلات مواسم، ولكن تم رفض العرض، والاستمرار مع الأهلي، بناء على رغبة من قبل النادي الأهلي، بسبب المشاركات القوية في ذلك الوقت، والبطولات التي كنا نخوضها”.
وأشار إلى أنه باقي في عقدي مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ٦ شهور فقط ولم يتم فتح موضوع التجديد، وأرى أن الإدارة مشغولة لذلك لم يتم الجلوس معي بشأن التجديد، ولم أقلق بهذا الأمر، ونلعب من أجل البطولات وإسعاد الجماهير داخل الأهلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى