الزمالكالكورة المصرية

عاجل..استياء في الزمالك..صادمة بشأن رحيل جوميز بعد توديع كأس مصر..بديله مفاجأة لا تتوقعها!!

شهدت الساعات القليلة الماضية، استياء كبير من جانب مسئولو نادي الزمالك، من جانب المدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، وذلك بعد الهزيمة أمام نادي طلائع الجيش، بركلات الجزاء الترجيحية في اللقاء الذي أقيم على ملعب السلام مساء أمس الأربعاء.
وأكد محمد الليثي في تصريحات تلفزيونية :« أن هناك حالة من الاستياء تسيطر على مجلس إدارة الزمالك، بعد الخروج من مسابقة كأس مصر على يد نادي طلائع الجيش، مشيراً إلى المجلس كان يرغب في الحصول على لقب النسخة الحالية من البطولة، وهناك غضب كبير بسبب سفر المدرب البرتغالي وعدم استمراره في قيادة الفريق».
وتابع:« هناك مفاوضات شفهية، جارية مع روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي خلال الفترة الأخيرة، لكن الأمر لم يرتقي حتي هذه اللحظة إلى حيز المفاوضات الرسمية، ولكن حدث تواصل من جانب مسئولو الفارس الأبيض مع المدرب، من أجل تولي القيادة الفنية بدلاً من جوزيه جوميز».
واختتم:« فرصة جوزيه جوميز الأخيرة، ستكون مباراة الفريق في مسابقة كأس السوبر الأفريقي أمام النادي الأهلي، والتي من المقرر أن تقام نهاية شهر سبتمبر المقبل، في الرياض، وسيتم حسم موقف المدرب من الاستمرار أو الرحيل عن الفريق».

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى