الأهليالكورة المصرية

عاجل.. الأهلي يخطف توقيع نجم الدوري المصري رسمياً..بسبب “ألاعيب الزمالك”

تمكن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب من الحصول بشكل رسمي على توقيع نجم الدوري المصري، وذلك بعد محاولات من جانب إدارة نادي الزمالك خطف الصفقة في الأيام الماضية.
وأكدت مصادر داخل النادي الأهلي، حصول أمير توفيق على توقيع محمد إسماعيل مدافع فريق زد للتواجد في القلعة الحمراء خلال منافسات الموسم الجديد.
وهناك اقتناع كبير من جانب إدارة النادي الأهلي بقدرات محمد إسماعيل وذلك بعد متابعة حالته البدنية والفنية على مدار الموسم.
ولا تمانع إدارة فريق زد خطوة انتقال محمد إسماعيل إلى صفوف النادي الأهلي، وذلك في ظل وجود تعاون مشترك خلال الفترة الماضية.
وجاء تحرك النادي الأهلي لحسم صفقة محمد إسماعيل، وذلك بعد دخول نادي الزمالك على الخط في الساعات الماضية لمحاولة تعديل مسار الصفقة بعد رحيل محمود علاء وياسر حمد وعدم عودة محمود حمدي الونش من الإصابة.
وكان النادي الأهلي قد تمكن في الفترة الماضية من حسم التعاقد مع يوسف أيمن حافظ ويحيى عطية الله لتدعيم خط الدفاع على سبيل الإعارة.
ورحل عن صفوف النادي الأهلي خلال الفترة الماضية محمود متولي، وذلك بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها في تجربته مع القلعة الحمراء.
في الوقت الذي انتقل خلاله محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي إلى صفوف فريق نيس الفرنسي بشكل رسمي لمدة 4 سنوات في صفقة سوف يحصل خلالها المارد الأحمر على مقابل مادي يتخطى الـ4 ملايين يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى