الأهليالكورة المصرية

عاجل..بعد تقرير كولر الناري.. إجراء مفاجئ من لجنة التخطيط داخل الأهلي تجاه نجم الفريق

شهدت الساعات القليلة الماضية، اجتماعات مكثفة من قبل لجنة التخطيط، داخل النادي الأهلي، برئاسة مختار مختار، من أجل دراسة العديد من الأمور الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وذلك استعداداً للموسم الجديد، والبطولات المقبل عليها الفريق الأحمر.
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تقريره الذي تقدم به إلى لجنة التخطيط، وإدارة التعاقدات ومحمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، عدم الاحتياج إلى خدمات محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية، وضرورة التعاقد مع مهاجم جديد.
واستقر مسؤولو لجنة التخطيط داخل النادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، على التواصل مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، فور عودته من إجازته، من أجل منح فرصة ثانية إلى محمود عبد المنعم كهربا، لاسيما أن اللاعب تألق خلال الفترة الماضية، وأثناء مشاركته مع شباب الأهلي، في المباريات الأخيرة من بطولة الدوري.
و هناك محاولات شديدة لإقناع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، باستمرار محمود كهربا بين صفوف الفريق الموسم المقبل والاستفادة منه بعد أدائه المميز في الموسم المنقضي.
وينتظر مسؤولو لجنة التخطيط، بقيادة محتار مختار، عودة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من سويسرا، مطلع الشهر المقبل، من أجل الحديث معه عن ملف محمود كهربا، بجانب الصفقات التي سيتم التعاقد معها، وخطة الموسم الجديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى