الأهليالكورة المصرية

عاجل..”خانة اليك”..قرار حسام حسن يؤجل إعلان قائمة الأهلي لمباراة السوبر الإفريقي

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إرسال قائمة الفريق في نهائي كأس السوبر الإفريقي، أمام الزمالك، والمقرر إقامتها 27 سبتمبر المقبل في السعودية؛ لما بعد الأجندة الدولية المقبلة.

ووفقًا لمصدر داخل النادي الأهلي، كشف عن أنّ الجهاز الفني استقر على تأجيل مناقشة قائمة نهائي السوبر خلال الفترة الحالية، وتأجل أي حديث فيها، لما بعد الأجندة الدولية التي يخوض فيها منتخب مصر مباراتي كاب فيردي وبوتسوانا، في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025، يومي 6 و10 سبتمبر المقبل.

وأكد أن قرار كولر جاء لعدة أسباب أولها أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، منح مهلة للفريق بإرسال القائمة النهائي قبل المباراة بأسبوعين، أي إنّ أمامه 48 ساعة كاملة، عقب مباراتي الفراعنة، لاختيار القائمة النهائي التي ستخوض المباراة، وثاني الأسباب هي خوف الجهاز الفني من تعرض أي لاعب من الفريق للإصابة، خصوصًا أنّ هناك عددًا من المحترفين كبير ينضمون لصفوف المنتخبات الوطنية خلال الأجندة، وهو ما قد يُهدد الفريق.

واختتم المصدر أن كولر، قرر تأجيل مناقشة القائمة قبل وضوح الصورة بشكل كامل، من لاعبين جُدد سيتم التعاقد معهم قبل نهاية الشهر الجاري، للسماح لهم بالمشاركة، ومعرفة حالة اللاعبين بشكل نهائي عقب الأجندة الدولية، لا سيما أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب يعتمد على عدد كبير من لاعبي الأهلي في تشكيلته الأساسية.

وضرب الأهلي موعدًا مع الزمالك في نهائي السوبر الإفريقي؛ إذ حصد المارد الأحمر لقب دوري أبطال إفريقيا، بينما توج الزمالك ببطولة الكونفدرالية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى