الأهليالكورة المصرية

عاجل..رحيل نجم آخر من القلعة الحمراء يسبب صدمة للجماهير

انتشرت تقارير إعلامية مصرية، خلال الساعات القليلة الماضية، بشأن دخول أحد الأندية الإماراتية، في مفاوضات قوية مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ولفت إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنظار العديد من الأندية الخليجية، لاسيما أنه أصبح مطمع لجميع الأندية من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة العرض الإماراتي الذي وصل إلى إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي،غير صحيح ما تم تردده خلال الساعات الأخيرة بشأن وصول عرض من قبل أحد الأندية الإماراتية من أجل إبرام التعاقد مع إمام عاشور، لاعب الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وتابع المصدر: “إمام عاشور ليس للبيع ولن يرحل واللاعب مستمر داخل الفريق الأحمر، ونتمنى من الجميع تحري الدقة فيما ينشر، والهدف من تلك الأخبار معروف لضرب مصلحة الفريق، وسيكون هناك رد على هذه الأخبار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى