الزمالكالكورة المصرية

الزمالك يقرر الانتقام من الأهلي بعد التعاقد مع هدف القلعة الحمراء .. لقطة غير مسبوقة

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، خلال الفترة الحالية، في ضخ دماء جديد داخل الفريق الأحمر، والتعاقد مع العديد من اللاعبين، استعداداً للموسم الجديد، بجانب اتباع تعليمات المدير الفني، والذي حرص في تقريره الفني على تدوين كل احتياجاته.
واقترب مسؤولو نادي الزمالك، من التعاقد مع أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، حيث هناك خطة تم وضعها من قبل المسؤولين داخل القلعة البيضاء، لعودة أشرف بن شرقي، بجانب تجديد عقد أحمد سيد زيزو، من أجل المنافسة بقوة على لقب الدوري الموسم الجديد والعودة إلى بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وفجر مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك، مفاجأة مدوية وغير متوقعة، خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل إبرام التعاقد مع أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والذي انتهت إعارته مع فريق سيراميكا كليوباترا، وحتى الآن لم يتم تحديد مصيره من عدمه بشأن الانضمام إلى الفريق الأحمر أو الرحيل.
وأكد المصدر المسؤول داخل نادي الزمالك، البرتغالي جوزيه جوميز، أبدى اعجابه الشديد بالتعاقد مع أحمد القندوسي، لاعب النادي الأهلي، ونترقب موقف اللاعب داخل الأهلي، وفي حال رحيله سيتم التعاقد معه، تواصلنا مع وكيله من أجل معرفة اخر اخبار موقفه، بجانب رغبته في الانتقال إلى الزمالك من عدمه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى