الزمالكالكورة المصرية

بالتفاصيل.. توديع الكأس يربك حسابات «مجلس لبيب»

تسبب وداع الزمالك بطولة كأس مصر من الدور ثمن النهائي على يد طلائع الجيش، في ردود فعل غاضبة ألقت بظلالها على تحركات مجلس الإدارة بقيادة حسين لبيب.

كان عشاق الفارس الأبيض يبحثون عن التتويج المحلي الأول في الموسم الحالي خاصة مع انسحاب الأهلي.

ويستعد مجلس الإدارة لإصدار بيان لاحتواء غضب الجماهير من الوداع المبكر وسرد عدد من الخطوات المقرر اتخاذها.

وفيما يلي نرصد أبرز التحركات التي شهدها مجلس إدارة الزمالك.

ورصدت الكاميرات الفضائية انفعال اللاعب مهاب ياسر عقب قرار إخراجه من ملعب المباراة، في الدقيقة 67، وإشراك زياد كمال بدلًا منه، وشوهد اللاعب وهو يلقي بقميص الزمالك على أرض الملعب.

وقرر الزمالك توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب، نتيجة لسلوكه غير الجيد، بحسب ما علمته «المصري اليوم».

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اتخاذ قرار يخص فريق كرة القدم الأول بالنادي، على صعيد الراحلين عن الفريق، خلال الفترة القادمة.

يدرس الزمالك الإطاحة بلاعبين يبلغ عددهم من «7 إلى 10»، كما يحاول المجلس جاهدا الانتهاء من أزمة قيد اللاعبين، وإبرام صفقات سوبر، من أجل الاستعداد بأفضل صورة لنهائي السوبر الإفريقي أمام الأهلي.

و خلال الأيام القليلة المقبلة مجلس الزمالك بصدد عقد اجتماع لبحث تداعيات الخروج المبكر من بطولة كأس مصر على يد فريق طلائع الجيش وتحديد الأولويات بالنسبة للفريق في المرحلة المقبلة.

ووفقًا للمعلومات الواردة من القلعة البيضاء، فإن هناك اتجاهًا داخل مجلس الإدارة خصم جزء من مستحقات اللاعبين الذين شاركوا في مباراة طلائع الجيش، فضلًا عن الاستقرار على تحديد اللاعبين الراحلين عن الزمالك بعدما أثبتت التجربة عدم جدوى استمرارهم مع الفريق في المرحلة المقبلة على الرغم من الفرص العديدة التي حصلوا عليها.

كما استقر مجلس إدارة نادي الزمالك على الاستغناء عن مصطفى الزناري، بعد عدم الاقتناع بإمكانيات اللاعب، وهناك محاولات لتسويقه للاستفادة المالية من رحيله، وسيتم التعاقد مع مدافع أو اثنين على الأقل بدلًا منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى