الأهليالكورة المصرية

بعد التوقيع.. الأهلي يقرر تأديب”صفقة الموسم” لهذا السبب المثير [مش هينفع كده]

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى نجاح مسؤولو النادي الأهلي، في إبرام التعاقد مع أشرف داري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستاد بريست الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد الدخول في مفاوضات قوية معه.
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين داخل القلعة الحمراء، ضرورة التعاقد مع مدافع قوي، من أجل تعويض رحيل محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والذي غادر إلى نيس الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
ووافق محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على الدخول في مفاوضات مع أشرف داري، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بريست الفرنسي، وطلب من أمير توفيق سرعة إنهاء المفاوضات ومعرفة طلبات الفريق الفرنسي وعرض الأمر على الأهلي قبل إتمام التعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
 افتعل أشرف داري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بريست الفرنسي حركة أغضبت جماهير النادي الأهلي ومجلس الإدارة، ليقرر الخطيب تأديب اللاعب، وتحذيره.
وقام المغربي أشرف داري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بريست الفرنسي بإلغاء متابعة الحساب الرسمي للنادي الأهلي وبعض اللاعبين عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بسبب هجوم جماهير الوداد المغربي عليه.
وطلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، من أشرف داري لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بريست الفرنسي، التركيز وعدم الانشغال بالجماهير، وعدم ارتكاب مش هذه الأمور داخل الأهلي..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى