الأهليالكورة المصرية

قرار عاجل في الأهلي بعد العرض السعودي لضم نجم الفريق.. انتهى الأمر

حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بالاتفاق مع محمد الشناوي حارس وقائد الفريق الأحمر موقفه من العروض السعودية الراغبة في الحصول على خدماته.
وعلمنا بوجود استقرار على خطوة رفض العروض السعودية المقدمة لضم محمد الشناوي، على أن يجدد القائد عقده مع القلعة الحمراء بشكل رسمي.
ومن المقرر أن يتم تمديد عقد محمد الشناوي حارس القلعة الحمراء لمدة 3 سنوات، ليصبح هو العقد الأعلى بين نجوم الفريق الأحمر، في ظل رغبة الإدارة الحمراء في ترضيته من الناحية المالية.
محمد الشناوي كان قد رفض العديد من العروض السعودية في الفترة الماضية، وانتهى الأمر من خلال حسم استمرار القائد مع القلعة الحمراء في  المرحلة القادمة.
وتشهد الفترة الماضية منافسة شرسة بين محمد الشناوي ومصطفى شوبير في مركز حراسة المرمى بالقلعة الحمراء، حيث تمكن الحارس البديل من الظهور بشكل رائع وكان من أهم أسباب حصول الفريق على لقب دوري أبطال أفريقيا.
ويعيش النادي الأهلي حالة من الاستقرار المميز في مركز حراسة المرمى في ظل ظهور جميع الحراس بشكل مميز، وهنا الحديث عن حمزة علاء بعد تألقه مع المنتخب الأوليمبي.
يأتي ذلك في الوقت الذي يتجه خلاله حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر نحو تواجد الثنائي محمد الشناوي ومصطفى شوبير في معسكرات منتخب الآخيرة، كما أصبح الثنائي قريب من التواجد في معسكر الفراعنة المقبل لخوض مباراتي كاب فيردي وبتسوانا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم 2025 في المغرب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى