الأهليالكورة المصرية

الاتفاق تم..صحف عالمية تًعلن تعاقد الأهلي مع نجم الدوري الأوروبي

حسم النادي الأهلي اتفاقه مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.
تقارير صحفية عالمية أكدت أن النادي الأهلي قد توصل إلى اتفاق مع نادي بريست الفرنسي لضم مدافعه أشرف داري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وفي الوقت الذي كان الأهلي يدرس خياراته، خاصة بعد اقتراب رحيل محمد عبدالمنعم إلى نادي نيس الفرنسي، دخل النادي في مفاوضات مع داري لتعزيز صفوف الدفاع.
ونقل الصحفي الموثوق سانتي أونا عن صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “X” قوله: “هناك اتفاق لفظي بين بريست والأهلي لضم أشرف داري”.
وأضاف: “من المتوقع أن يسافر المدافع المغربي إلى مصر قبل نهاية هذا الأسبوع لإجراء الفحص الطبي”.
أشرف داري شارك مع 3 أندية خلال مسيرته المهنية في كرة القدم، حيث بدأ مع فريق الوداد وسط تألق لافت، ومن ثم انتقل إلى فريق بريست في فرنسا و رويال شارلروا في الدوري البلجيكي.
مع الوداد المغربي، خاض داري 140 مباراة وسجل 11 هدفًا، وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وحقق معه ثلاثة ألقاب من الدوري المغربي في السنوات 2019، 2021، و 2022، بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أفريقيا في عام 2022.
في بريست الفرنسي، لعب داري 24 مباراة وسجل هدفًا واحدًا وقدم تمريرة حاسمة، بينما شارك في 9 مباريات مع رويال شارلروا البلجيكي وسجل 3 أهداف.
على الصعيد الدولي مع منتخب المغرب، خاض داري 7 مباريات وأحرز هدفًا منذ تمثيله لأسود الأطلس في ديسمبر 2021، وشارك في 4 مباريات مع منتخب المغرب تحت 23 عامًا.
من المتوقع أن يكون تعاقد أشرف داري إضافة قوية للنادي الأهلي في الجانب الدفاعي، استعدادًا للمنافسات المقبلة في الموسم الجديد 2024-2025، ومن بين هذه المنافسات السوبر الأفريقي ضد الزمالك، كأس الإنتركونتيننتال، ومونديال الأندية في 2025.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى