الزمالكالكورة المصرية

بالأسماء.. الزمالك يستعد للإعلان عن 7 صفقات سوبر.. ثنائي أجنبي وخماسي محلي

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الزمالك عن مصير ملف صفقات الفريق الأبيض، خلال الصيف الجاري، بناء على طلبات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق؛ لتصحيح الأوضاع في الموسم الجديد، بعد توديع بطولة كأس مصر من دور الـ16، على حساب طلائع الجيش.

وسرعت الإدارة من وتيرة المفاوضات بعد وداع الكأس.

وقال المصدر، إنّ مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب يعمل جاهدًا خلال الفترة الحالية بالتنسيق مع البرتغالي جوميز، على حسم العديد من الصفقات، التي على ستكون على مستوى طموحات جماهير الزمالك.

وأضاف أن مسؤولي الأبيض نجحوا في إتمام الاتفاق مع عدد من الصفقات، والتي يأتي على رأسهم الثنائي الأجنبي؛ المغربي أشرف بن شرقي بعد رحيله عن ناديه السابق الريان القطري، والكاميروني جوناثان نجويم ظهير أيسر مودرن سبورت بعد الاتفاق مع اللاعب، وناديه على كل بنود التعاقد.

وتابع بأنّ هناك عددًا من اللاعبين المحليين على أعتاب الانضمام لصفوف القلعة البيضاء في الموسم المقبل، ويتبقى فقط حسم بعض الرتوش الأخيرة مع أنديتهم، وهم يسري وحيد ظهير وجناح طلائع الجيش، محمود ممدوح مهاجم حرس الحدود، وثنائي سيراميكا كليوباترا أحمد رمضان بيكهام وأحمد ياسر ريان، فضلًا عن عبد العزيز البلعوطي حارس مرمى إنبي.

ويتطلع مجلس إدارة نادي الزمالك إلى حل أزمة إيقاف القيد، وتسوية المستحقات المتأخرة لدى روي أحواش مساعد البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك الأسبق، للإعلان عن صفقات الفريق.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى