الأهليالزمالكالكورة المصرية

بالتفاصيل..هدية “حسين لبيب” إلى الأهلي والخطيب.. الأمور تشتعل

اشتعلت الأمور خلال المرحلة الجارية في صفوف الفريق الكروي الأول لنادي الزمالك، بقيادة حسين لبيب رئيس النادي، ما أدى إلى غضب شديد من جانب جماهير نادي الزمالك ونجوم القلعة البيضاء.
وجاءت الغضبة الشديدة من جانب الجماهير واللاعبين الحاليين والقدامى، بالإضافة إلى وجود بعض الأصوات التي تطالب بتصحيح المسار، والأخرى التي تشدد على ضرورة أن يكون هناك إحلال وتجديد على الصعيد الإداري والفني وخلافه.

السبب الأول “الصفقات الفاشلة”

يرى الجميع أن أغلبية الصفقات التي ضمها نادي الزمالك خلال الفترة الماضية، لم يستفيد منها الفريق على الإطلاق، وعلى رأسها سيف فاروق جعفر، و موتيابا، ومهاب ياسر، وياسر حمد وزياد كمال، الذي يمتلك أغرب بند في تاريخ الكرة.
وترى الجماهير واللاعبين القدامى أن هذه العناصر لا تصلح على الإطلاق للتواجد في صفوف نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، خاصة أنهم لاعبين متوقع لهم عدم الإفادة في الموسم المقبل.

السبب الثاني “طريقة التعامل مع مواجهة القمة”

في تقييمات التعامل مع الأهلي ومباريات الفريق في القمة، لم يكن نادي الزمالك عند حسن الظن، خاصة بعدما انسحب من المباراة، ما ساعد في تقليل تلاحم النادي الأهلي، وتخفيف ضغط المباريات وساعد الفريق الأحمر في حسم لقب الدوري العام.

السبب الثالث “طريقة التعامل مع كأس مصر”

لم يقدم نادي الزمالك الأداء المنتظر منه في التعامل مع بطولة كأس مصر بقوة وإجادة، وذلك بعدما قرر اللعب بالناشئين والبدلاء، رغم أنه خسر بطولة الدوري العام، وكان عليه إنقاذ الموسم المحلي ببطولة، ومنح البرتغالي جوزيه جوميز راحة ووداع البطولة مبكراً.
وترى جماهير الزمالك أن جوميز نفسه استشعر العشوائية من اللاعبين الحاليين ومن الإدارة التي لم تشدد عليه بضرورة تحقيق بطولة الكأس، ما جعل الزمالك يخرج من الموسم بدون الدوري والكأس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى