الأهليالزمالكالكورة المصرية

حسين لبيب ينتقم.. رد رسمي من الأهلي على توقيع نجم الفريق إلى الزمالك

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول نادي الزمالك، في مفاوضات قوية مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأبيض، استعدادا للموسم الجديد.
ويسعى مسؤولو نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، لعودة الفريق الأبيض من جديد إلى سكة الانتصارات والتتويج بالبطولات، لاسيما أن الفريق الأبيض، لم ينجح في اقتناص أي بطولة محلية خلال الموسم المنتهي.
وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، حقيقة الأنباء التي ترددت بشأن دخول نادي الزمالك،  في مفاوضات قوية مع أحمد القندوسي، لاعب الاهلي، من أجل إبرام التعاقد معه خلال الفترة الحالية.
وأكد المصدر المسؤول داخل النادي الأهلي، لم نفرط في خدمات القندوسي ولم يصل لنا أي خطابات رسمية من الزمالك للتعاقد مع اللاعب، بجانب أن وكيل اللاعب لم يبلغنا بأي شئ حتى الآن، والقندوسي عاد مجددا وسيكون هناك قرار رسمي تجاه اللاعب خلال الأيام القليلة المقبلة.
وطلب البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من إدارة القلعة البيضاء، ضرورة إبرام التعاقد مع أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للاحتياج له

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى