الأهليالكورة المصرية

خلال ساعات..الأهلي يعلن رحيل لاعب جديد.. خامس المغادرين عن الأحمر

يستعد النادي الأهلي خلال الساعات الجارية، للإعلان عن رحيل لاعب جديد عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بعدما وضع مسؤولو المارد الأحمر الرتوش الأخيرة خلال الأيام القليلة الماضية لإعلان خامس المغادرين للفريق في الميركاتو الصيفي 2024.
وعلمنا أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق، هو خامس الراحلين عن الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، إلى صفوف نادي نيس الفرنسي، بعدما توصل الناديان لاتفاق نهائي على انتقال مدافع الشياطين الحمر للفريق الفرنسي مقابل 4.3 مليون يورو، بالإضافة إلى 10% نسبة من إعادة البيع.
ومن المقرر أن يعلن النادي الأهلي رحيل محمد عبد المنعم خلال الساعات المقبلة، بعدما تأخر إعلان رحيل اللاعب في الأيام الماضية، خاصة أن اللاعب كان ينتظر الحصول على تأشيرة من أجل استكمال انتقاله إلى نيس الفرنسي.
وينضم محمد عبد المنعم إلى قائمة الراحلين عن الأهلي في الفترة الأخيرة، بعدما رحل عن القلعة الحمراء في الفترة الماضية كل من الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق السابق، بجانب التونسي محمد الضاوي «كريستو» الذي انتقل إلى صفوف الصفاقسي التونسي لمدة موسم على سبيل الإعارة، وأليو ديانج، الذي تمت إعارته للخلود السعودي، وأحمد عبد القادر المعار لفريق قطر القطري.
وخلال الساعات الماضية، كان جان بيير ريفير، رئيس نادي نيس الفرنسي، قد خرج بتصريحات نشرتها صحيفة «ليكيب» الفرنسية عن سبب تأخر النادي في إعلان انضمام محمد عبد المنعم، قائلا: «اللاعب الحصول على تأشيرة من أجل استكمال انتقاله، عبد المنعم لم يحصل على تأشيرته حتى الآن، حيث أكد أن تلك الأمور البيروقراطية هي الشيء الوحيد الذي يعطل إضفاء الطابع الرسمي على الصفقة».
واختتم جان بيير ريفير تصريحاته: «الأمر يستغرق بعض الوقت، ويثق نادي نيس في أن قلب الدفاع سيحصل قريبًا على تأشيرته، مما يسمح بإتمام الصفقة».

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى