الأهليالكورة المصرية

“48 ساعة كلمة السر”..الأهلي يخالف التوقعات في صفقة الموسم

حدد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موقفه من صفقة النجم التونسي المميز محمد علي بن رمضان لاعب وسط فريق فرينكافورزي المجري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
لم تتوقف مفاوضات النادي الأهلي مع النجم التونسي وإدارة الفريق المجري بنسبة 100%، حيث طلب محمود الخطيب الاستمرار في المفاوضات مع الفريق المجري لحسم الصفقة بناء على رغبة المدير الفني.
يأتي ذلك بعد قرار النادي الأهلي بتقديم عرض جديد إلى الفريق المجري من أجل تقريب وجهات النظر بشأن الصفقة في ظل تمسك السويسري مارسيل كولر بخطوة ضمه في انتقالات الصيف.
ويراهن النادي الأهلي على الـ48 ساعة القادمة من أجل حسم صفقة النجم التونسي، بعد موافقة الفريق المجري على تقليل بعض المطالب المالية، بالتزامن مع العرض الجديد من جانب النادي الأهلي لحسم الصفقة.
وكان مارسيل كولر قد تمسك بخطوة ضم محمد علي بن رمضان وذلك بعد رحيل المحترف المالي أليو ديانج إلى صفوف فريق الخلود السعودي على سبيل الإعارة لمدة موسم.
في الوقت الذي يرفض خلاله مارسيل كولر عودة المحترف الجزائري أحمد القندوسي وذلك لرغبته في ضم صفقة أفضل في النواحي الفنية لتدعيم خط الوسط مثل التونسي محمد علي بن رمضان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى