الأهليالكورة المصرية

بالتفاصيل..” ٥٠ مليون”.. الأهلي يضم جوهرة الدوري المصري

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع أحد الأندية داخل الدوري المصري، من أجل التعاقد مع لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وعرض مسؤولو النادي الأهلي، على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، العديد من اللاعبين من أجل إبرام التعاقد معهم خلال الفترة الحالية، وتعويض رحيل بعض اللاعبين، لاسيما أن كولر طلب ضرورة التعاقد مع أحد اللاعبين في مركز وسط الملعب، عقب رحيل ديانج واقتراب رحيل كريم نيدفيد.
ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على التعاقد مع عمر الساعي، لاعب الإسماعيلي، وضمه إلى الفريق الأحمر، لاسيما أن اللاعب يعد من المواهب القوية داخل الدوري المصري، وسيعمل على تعويض ديانج داخل الفريق بجانب اقتراب رحيل كريم نيدفيد.
وتواصل  محمود الخطيب مع نصر أبو الحسن، رئيس مجلس إدارة الدراويش، من أجل إبرام التعاقد مع عمر الساعي، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر، والإسماعيلي رحب بفكر بيع اللاعب من أجل الاستفادة من ورائه في ظل الأزمة المالية التي تلاحق النادي.
وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، أن الإسماعيلي طلب الحصول على ٥٠ مليون جنيه، وهذا المبلغ مبالغ فيه ولن تعاقد مع اللاعب بهذا المبلغ، ونسعى لتقليص المبلغ، من أجل وصوله إلى ٣٠ مليون مع إمكانية حصول الإسماعيلي على ثلاث لاعبين من الأهلي على سبيل الإعارة.
وينتظر مسؤولو النادي الأهلي، قرار الإسماعيلي النهائي، بشأن بيع عمر الساعي من عدمه، خلال الفترة الحالية، ونسعى لإنهاء المفاوضات في القريب العاجل، وضم اللاعب بشكل رسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى