الأهليالكورة المصرية

عاجل..الأهلي يتخلص من الداهية الإفريقية.. لقطة غير متوقعة

شهدت الساعات القليلة الماضية، اتجاه داخل النادي الأهلي، من أجل التخلص من نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي طلب رحيل اللاعب.
وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إدارة القلعة الحمراء، ضرورة رحيل الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأحمر، لعدم الاحتياج له، وضرورة التعاقد مع جناح أجنبي جديد يساعد الفريق خلال الفترة المقبلة.
وفجر مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي، مفاجأة مدوية من العيار الثقيل، بشأن مفاوضات المسؤولين داخل القلعة الحمراء، مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأحمر، من أجل إقناعه بالرحيل عن الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.
وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي، هناك مفاوضات جارية مع بيرسي تاو، من أجل الرحيل بالتراضي عن الفريق الأحمر، من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي جديد بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر.
وتواصل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل معرفة آخر تطورات ملف الصفقات داخل الفريق الأحمر، من أجل تجهيز جميع اللاعبين، وتواجدهم مع الفريق الأحمر، خلال فترة الإعداد والاستعداد للموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى