الأهليالكورة المصرية

عاجل..الكاف يعاون الأهلي على حسم صفقة الموسم في انتقالات الصيف

ساهم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في معاونة النادي الأهلي على حسم صفقاته في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد اتخاذه العديد من القرارات الإيجابية لصالح الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا.
وأرسل الاتحاد الإفريقي خطاباً إلى الأهلي يخطره بأنه سوف يتسلم 50 ألف دولار بعد المشاركة الأكيدة في أولى مبارياته بدور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بصفته أحد أهم الأندية المشاركة.
وشدد “كاف” على أن هناك العديد من التعديلات الطارئة على اللائحة الخاصة بمشاركة الأندية في البطولة، وأنه بمجرد مشاركة الفريق في البطولة سوف يحصل على 50 ألف دولار بشكل نهائي وجذري.
الأهلي يحتاج هذه الأموال بالمقابل الأجنبي لحسم الصفقة المنتظرة للاعب أشرف داري، خاصة أن مصاريف انتقال اللاعب إلى القاهرة ومنحه مقدم مبدئي خاص للاستقرار بالقرب من الجزيرة سوف يصل إلى 50 ألف دولار مخصومة من مقدم التعاقد.
ويلاقي النادي الأهلي الفائز من مباراة جورماهيا الكيني والمريخ جوبا من جنوب السودان منتصف الشهر المقبل ذهاباً وإياباً خارج القاهرة وفي القاهرة على ترتيب المواجهات.
وينتظر النادي الأهلي الرد الرسمي من اللاعبين بشأن الانضمام للقلعة الحمراء، حيث يضع الأهلي عينه على الثلاثي محمد علي بن رمضان وأشرف داري، والنجم الفلسطيني عمر فرج.
الثلاثي سالف الذكر هم الأقرب حتى الآن من النادي الأهلي، وأن أية تغييرات طارئة على الفريق سوف يكون بناء على عدم الاتفاق المادي مع أي منهم خلال الفترة الجارية.
ويسعى الفريق الأحمر إلى الحصول على لاعبين من العيار الثقيل للمشاركة في البطولات المحلية والإفريقية المقبلة، وذلك بعد حسم صفقة يوسف أيمن ويحيي عطية الله بشكل نهائي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى