الأهليالكورة المصرية

“ولعت”..مش هيمشي.. الخطيب يتحدى كولر ويرفض رحيل هذا اللاعب من الأهلي

شهدت الساعات القليلة الماضية، توتر في العلاقات بين السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونجم الفريق الأحمر، يطالب برحيله عن القلعة الحمراء، خلال الجلسة التي تم انعقادها برفقة محمود الخطيب.
وعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل الحديث معه عن الفترة المقبلة، والترتيب للموسم المقبل، بجانب أسماء الراحلين والصفقات الجديدة التي تم التعاقد معها.
وشهد التقرير الفني الذي تقدم به السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلبه برحيل محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأحمر، لعدم الاحتياج له خلال الموسم الحالي، وضرورة عدم تمديد عقد اللاعب.
وأكد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، في جلسته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، على ضرورة منح محمود كهربا فرصة ثانية والإبقاء على اللاعب، الاحتياج له خلال الفترة الحالية، بجانب أنه حتى الآن لم يتم حسم ملف مهاجم الفريق الأحمر الجديد.
وفشلت لجنة التعاقدات حتى الآن والمسؤولين داخل لجنة التخطيط، عن التعاقد مع مهاجم جديد داخل النادي الأهلي، بناء على توجيهات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، والذي طلب ضرورة ضخ دماء جديد داخل الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى