الزمالكالكورة المصرية

بفرمان من جوميز..نجم الزمالك يعود إلى القلعة البيضاء مجددا..مش هتصدق مين؟؟!!

يعود أحمد محمود، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك والمعار للجونة، إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية، لتدعيم مركز الظهير الأيمن.
وكشف مصدر داخل فريق الكرة بالزمالك، أن البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول، هو من تمسك بعودة اللاعب أحمد محمود، وأوصى بذلك ليكون، بديلا لعمر جابر في هذا المركز الذي يعاني منه الفريق.
وأشار المصدر، إلى أن جوميز أكد لإدارة النادي، أن أحمد محمود لاعب جيد وفى حالة تطور واضحة، بالتالي يتمسك بعودته، وهو ما جعل إدارة الكرة تخطر اللاعب بذلك على أن يظهر مع الفريق فى القياسات البدنية اليوم.
وقال أحمد محمود، خلال تصريحات تليفزيونية في الساعات الأخيرة، إنه لم يكن يتوقع العودة سريعا إلى صفوف الفريق الأبيض، بعد انتهاء الموسم الجاري.
وأكد محمود، أنه تعامل باحترام في الجونة، وكان الكل يريده أن يقدم أفضل ما يملك ليعود بقوة إلى الزمالك، وأنه سيجري القياسات البدنية، ثم يبدأ التدريبات يوم 29 أغسطس الجاري.
ويلتقي الفريق الأبيض مع نظيره الشرطة الكيني، في إطار ذهاب دور الـ32 من الكونفدرالية الإفريقية، أحد أيام 13-14-15 سبتمبر المقبل، وإيابا أحد أيام 20–21–22 من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى