الأهليالكورة المصرية

عاجل..الأهلي يكشف حقيقة انسحابه من صفقة الموسم.. وتحرك عاجل من الخطيب

ترددت شائعات عدة حول انسحاب النادي الأهلي من مفاوضات الحصول على خدمات عمر الساعي، لاعب الإسماعيلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وأكد مصدر داخل النادي الأهلي أن إدارة الفريق لم تنسحب من المفاوضات على الرغم من دخول أندية أخرى في الصراع وزيادة قيمة الصفقة المالية.
وأضاف المصدر أن الأهلي بدأ في توسيع دائرة اتصالاته بعد تأكيد رغبة اللاعب في الانضمام، لكن إدارة الإسماعيلي تصرّ على مبلغ 50 مليون جنيه، بينما عرض المارد الأحمر 30 مليون جنيه فقط.
وتوقفت المفاوضات عند اتفاق الأهلي على دفع 30 مليون جنيه مع إعارة لاعبين، ولكن في حال عدم الموافقة من الإسماعيلي، سيتم التخلي عن فكرة التعاقد مع الساعي.
من المتوقع أن يحاول الأهلي حسم الصفقة في الأيام القليلة القادمة بموافقة خاصة وسط صعوبة دفع 50 مليون جنيه في لاعب محلي، خاصة مع مطالب المدير الفني بالتعاقد مع لاعبين أجانب.
وأشار المصدر إلى إمكانية زيادة العرض بمليون جنيه فقط ليصبح 31 مليون جنيه مع إعارة لاعبين من الشباب.
و هناك جلسة ستجمع بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ونصر أبو الحسن نظيره في نادي الإسماعيلي وذلك لحسم التعاقد مع عمر الساعي لصالح القلعة الحمراء.
وطالب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي من مسؤولي القلعة الحمراء ضرورة حسم صفقة التعاقد مع عمر الساعي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز صفوف الفريق القاهري.
وكان النادي الأهلي قد تعاقد مؤخرًا مع الثنائي يوسف أيمن من الدحيل القطري ويحيى عطية الله قادمًا من سوتشي الروسي ويقترب أيضًا من الإعلان عن التوقيع مع المغربي أشرف داري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى