الأهليالكورة المصرية

“مطلب جماهيري”..” كلمة” كولر تحسم صفقة سوبر إلى الأهلي من أوروبا

يسعى مسئولو النادي الأهلي بالتنسيق مع السويسري مارسيل كولر إلى تعزيز صفوف القلعة الحمراء من خلال التعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
مصدر داخل النادي الأهلي كشف عن سبب تعثر انضمام النجم التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب وسط فريق فيرينتسفاروشي المجري، إلى الفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وبحسب ما أكده المصدر فإن هناك بعض التفاصيل البسيطة التي من المتوقع أن تحسم صفقة انتقال بن رمضان إلى الأهلي في هذا الصيف، وأن الكرة الآن في ملعب إدارة النادي بعد التوافق مع اللاعب وناديه على جميع التفاصيل المالية.
وأوضح المصدر سبب تعثر انتقال اللاعب رسميًا إلى الأهلي بسبب محاولات إقناع المدرب السويسري مارسيل كولر بضرورة ضم مهاجم فلسطيني.
ويصر السويسري مارسيل كولر على ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي بجانب وسام أبوعلي في الموسم الجديد الأمر الذي يعرقل إتمام الصفقة مع بن رمضان نظرًا للحد الأقصى للاعبين الأجانب في الفريق.
و بحوزة الأهلي حاليًا خمسة لاعبين أجانب، وفي حالة إعلان صفقة المغربي أشرف داري، يجد النادي نفسه في وضع صعب بسبب قيود اتحاد الكرة التي تسمح بتسجيل خمسة لاعبين أجانب كحد أقصى، مما يجعل النادي في حاجة لتغيير في تشكيلته قبل انطلاق الموسم الجديد.
وفي الختام، أكد المصدر أنه بمجرد موافقة كولر على التعاقد مع بن رمضان والتخلي عن ضم مهاجم أجنبي، سيقوم مسؤولو الأهلي بحسم الأمر، مشيرًا إلى أنهم ينتظرون تطورات الموقف في الموسم المقبل.
تقارير صحفية تونسية كشفت عن تطورات جديدة في مفاوضات النادي الأهلي مع نادي فيرينتس فاروتشي المجري بخصوص إنتقال محمد بن رمضان.
ووفقًا لموقع الصريح التونسي، فإن الساعات الأخيرة شهدت تقدمًا كبيرًا في المحادثات بين الأهلي وفرينتسفاروتشي بغية ضم بن رمضان.
وأوضح التقرير نفسه أن تسريب رفض اللاعب من قبل والده عبد الرؤوف بن رمضان جاء بهدف تهدئة جماهير الترجي، حيث اكتفى والد اللاعب بمشاركة هذه المعلومة مع فريق الإعداد عبر إحدى الإذاعات التونسية بدلًا من الإعلان علنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى