الأهليالكورة المصرية

مفاجأة.. جلسة تحسم انتقال قناص الدوري المصري لـ الأهلي (كواليس مثيرة)

عقد مسؤولو النادي الأهلي اجتماعاً خاصًا مع أسامة فيصل، المهاجم في البنك الأهلي، بهدف التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم القادم.
يأتي ذلك نظرًا لرغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر في ضمه بعد تألقه في الدوري هذا الموسم ومع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024.
وأكدت مصادر مقربة من اللاعب في تصريحات صحفية أنه تم عقد جلسة بين مسؤولي النادي الأهلي وأسامة فيصل، حيث تم التوافق على تفاصيل التعاقد، ويتبقى الآن التفاوض وإتمام الاتفاق مع إدارة البنك الأهلي.
ووفقًا للمصدر، فإن أسامة فيصل مستعد للانتقال إلى أي نادٍ يتمكن من التوصل إلى اتفاق مع إدارة فريقه، حيث تلقى عروضًا من الأهلي وبيراميدز.
من جانبه، أعلن حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، عن ضم أسامة فيصل إلى قائمة المنتخب لمواجهتي كاب فيردي وبتسوانا، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025 بالمغرب، بعد أدائه المميز في أولمبياد باريس الأخيرة.
فيما علق أشرف نصار، رئيس البنك الأهلي، على شائعات انتقال أسامة فيصل إلى النادي الأهلي، مؤكدًا عدم وجود مفاوضات رسمية حتى الآن بين الناديين لضم اللاعب.
تم التوصل إلى اتفاق بين مارسيل كولر ولجنة الكرة في وقت سابق على أهمية تدعيم مركز رأس الحربة في صفوف النادي الأهلي بعد رحيل موديست وعدم تجديد عقده.
هناك 3 مهاجمين في الدوري المحلي تحت المراقبة في النادي، ويتم التفاوض حولهم من حيث الناحية الفنية بواسطة كولر، والجانب المالي و التفاوضي بواسطة إدارة النادي.
مصدر مسؤول في النادي الأهلي كشف عن أن اللاعبين المرشحين هم: أسامة فيصل من البنك الأهلي، أحمد أمين أوفا من إنبي، وأحمد عاطف من مودرن فيوتشر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى